الكشف عن زعيم شبكة “مافيا” القطع الأرضية في تيارت

أخر تحديث : الأربعاء 20 يونيو 2018 - 12:59 صباحًا
الكشف عن زعيم شبكة “مافيا” القطع الأرضية في تيارت

حصلت “شبكة المراقب”على معلومات حصرية تفيد بتورط أحد عمال ولاية انواكشوط سابقا في سرقة بنك معلومات القطع الأرضية على مستوى انواكشوط خصوصا تيارت ولكصر ،حيث يحتفظ به في قرص معلوماتي خاص به ،كما قام باصدار آلاف رخص القطع الأرضية وبيعها بشكل عشوائي رفقة بعض السماسرة خصوصا في منطقة ربط هـ8 _سوكوجيم دار البركة LAISON H8 SOCOGIM DBاضافة الى استيلائه على قطع أخرى غالية الثمن  لم تكن مسجلة باسم أحد وحولها على اسمه ليبيعها لاحقا بعشرات الملايين  ويعتبر الآن  مرجعا للتثبت من تسجيل كل قطعة أرضية معروضة للبيع ،المعلومات تفيد أيضا أن الرجل الذي تحول في فترة وجيزة الى واحد من أثرياء البلد أصبح مواظبا على آداء فريضة الحج والعمرة كما يمارس السياسة من باب حزب اشتراه من ماله الحرام  ,

هذا وستوافيكم شبكة المراقب في وقت لاحق بالمزيد من المعلومات عن من أصبح يعتبر الأب الروحي لمافيا القطع الأرضية في تيارت .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.