مؤسسة “الموريتاني” تصدر كتاب “جوهر كتاب المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي”

أخر تحديث : الأحد 1 يوليو 2018 - 12:55 صباحًا
مؤسسة “الموريتاني” تصدر كتاب “جوهر كتاب المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي”

أصدرت اليوم مؤسسة الموريتاني للنشر والتوزيع كتابا جديدا يحمل عنوان “جوهر كتاب المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي لمؤلفه المفكر الكبير علي محمد الشرفاء الحمادي”، من إعداد الأستاذ محمد ناجي أحمدو.

وقال المدير العام للمؤسسة الأستاذ حي معاوية حسن في مقدمته التي تصدرت الكتاب إن المفكر والباحث الكبير علي محمد الشرفاء الحمادي  بذل جهدا مباركا في سبيل تقديم صورة ناصعة ونقية للدين الإسلامي، كما جاء به محمد صلى الله عليه وسلم من عند الله سبحانه، لا كما يقدمه أهل الأهواء والنحل التي جنت على أمتنا فرقة واحترابا واختلافا، في كتابه القيم “المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي”.

وأضاف أنه “وعيا من مؤسسة “الموريتاني للنشر والتوزيع” بأهمية هذا الكتاب، فقد أخذت على عاتقها نشر رسالة العودة للمنابع الصحيحة، بما أوتيت من إمكانيات”.

وأكد أنه “في هذا الإطار يندرج نشر اختصار هذا الكتاب، الذي أعده الباحث بمؤسسة الموريتاني للنشر والتوزيع الأستاذ محمد ناجي أحمدو، من أجل توصيل الخطوط العريضة للكتاب إلى أكبر قدر ممكن من القراء”.

وتعهدت مؤسسة الموريتاني للنشر والتوزيع بمواصلة هذا الجهد المبارك خدمة للإسلام والمسلمين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.