تهم التحايل تلاحق الأمين العام لوزارة التشغيل والتكوين المهني..(وثيقة)

أخر تحديث : الجمعة 13 يوليو 2018 - 1:16 مساءً
تهم التحايل تلاحق الأمين العام لوزارة التشغيل والتكوين المهني..(وثيقة)

انواكشوط(شبكة المراقب):قالت مجموعة من أساتذة التعليم الفني اإن الأمين العام لوزارة التشغيل والتكوين المهني السيد/محمدولد الهيبة قد تحايل على مخصصاتهم المالية ،وذالك عن طريق تقليصها الى حدود60% بالنسبة لرؤساء المراكز رغم أن كلا منهم يشرف على مركزين ليحصل على 15ألف أوقية قديمة بدل 50ألف أوقية قديمة،في حين وصلت النسبة 50%للمصححين بعد أن حصل كل واحد منهم على مبلغ 20ألف اوقية قديمة  بدل 40ألف ، رغم ان المبالغ محددة أصلا بموجب مقرر رسمي (مرفق)،واستغرب المتظلمون من هذا التصرف المكشوف من طرف الأمين العام الذي عجز عن تبريره . .

هذا وتشهد الوزارة منذ صباح اليوم وقفات احتجاج من طرف مجموعة الأساتذة التي أشرفت على تصحيح مسابقة الشهادة الفنية BT وذالك من أجل  لفت الرأي العام الى ماتعرضوا له من ظلم وحيف بعد اختلاس مخصصاتهم المالية من طرف السيد /الأمين العام.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.