سلسلة فضائح وزير الإسكان…..

أخر تحديث : الإثنين 14 أكتوبر 2013 - 12:32 صباحًا
سلسلة فضائح وزير الإسكان…..

في محاولة يائسة من وزير الاسكان والعمران والاستصلاح الترابي با يحي فى مدينة انواذيبو لتلطيف الأجواء بين اتحادية حزب الاتحاد من أجل الجمهورية والمجموعات المنسحبة من الحزب خاصة مجموعة بنتا كويتا المنضوية تحت لواء مجوعة كوركل.

ترأس الوزير با يحي مساء امس فى قاعة الحفلات بمدينة انواذيبو اجتماعا بما سمي بمجموعة كوركل وهى التى تقدر بالمئات فى انواذيبو الا أن الاجتماع المذكور لم يحضره سوي 21 شخصا لأن المجموعة المعروفة بقوة حضورها السياسي قاطعت هذا الاجتماع ’ ففضل الوزير بدلا من البحث عن وسيلة لاستقطاب المجوعة أن يكون بطلا لمسرحية ظهر خلالها بأسلوب ضعيف ودون المستوي ولا يرقى الى مهمته كسياسي ووزير بأسلوب جنوني متهور أقسم الوزير قائلا أمام الاشخاص الحاضرين : أقسم بالله أن الرئيس يحبكم وأنا قد حفظت القران فى الصغر وهنا نسأل الوزير هل نسي القران وهو يقدم على الفضيحة المالية التى تورط فيها وكانت السبب فى اقالته ؟ ولماذا اذا كان يحفظ القران حقا لايرقي نفسه من مس الجن بدلا من الاستعانة بأحد مشايخ قرييته والأطباء النفسية ؟ هل نسي الوزير القران وهو يعيش ليلة ماجنة فى أحد الفنادق بدولة غربية ضبط فيها فى قضية مخلة بالأخلاق وتم اخلاء سبيله بوساطة مشبوهة ؟ عفوا السيد الوزير اذا كنت قد حفظت القران حقا لماذا تقسم كذبا بمالاتدري تجزم باليمين أن مرشح الحزب سينجح فهل علمك أصحابك من الجن ان تتكهن بماهو فى علم الغيب عفوا ياسادتنا فقد يكون الوزير زيرا لكن ليس مجنونا .

فضاء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.