وادان: ولد اللهاه يدعو إلى النموذجية في الانضباط الحزبي

أخر تحديث : السبت 28 يوليو 2018 - 9:44 مساءً
وادان: ولد اللهاه يدعو إلى النموذجية في الانضباط الحزبي

دعا نائب وادان سيدي باب ولد اللهاه سكان المقاطعة إلى إعطاء النموذج الأفضل من حيث الانضباط الحزبي، “وذلك عبر التمسك بدعم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، بهدف تمرير سياسات الرئيس المؤسس محمد ولد عبد العزيز، الذي يطمح إلى بناء حزب قوي يمكنه فرض التغيير في سبيل مواصلة عجلة البناء”. وفق تعبير النائب

وأوضح ولد اللهاه خلال مهرجانات شعبية شملت بلدات تنوشرت وتلبه ووادان، أن هذه المقاطعة “كانت نموذجا خلال استحقاقات 2013 بعد تقديم لائحة مشتركة توافقية”، وهو ما يجعله اليوم يتطلع ويدعو إلى أن تكون وادان أيضا نموذجا في الانضباط الحزبي، مشددا على أنهم كانوا أول من انخرط في صفوف الاتحاد من أجل الجمهورية بعد تأسيسه، وهم يؤكدون اليوم أنهم متمسكون بخياراته، كما هو حالهم مع التشبث بسياسات رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

وقال نائب وادان إنه ليس لديهم أي حزب آخر، ولن يصوتوا إلا لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية، معربا عن كامل استعداده لخدمة وادان وتلبية مطالب سكانها، سواء كان تحت قبة البرلمان أو خارجها.

وحضر المهرجانات المذكورة أطر ووجهاء وأعيان المقاطعة، إلى جانب جمع غفير من المنتسبين للحزب.

وكانت معطياتُ عملية الانتساب الأخيرة لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية قد أظهرت تمكن حلف ولد اللهاه من الحصول على حوالي 40% من القواعد الشعبية في وادان.

فيديو:
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.