تحذير من استغلال الجهاز المتنقل لـWiFi شنقيتل

أخر تحديث : الإثنين 30 يوليو 2018 - 9:34 مساءً
تحذير من استغلال الجهاز المتنقل لـWiFi شنقيتل

اكتشف المئات من المواطنين الموريتانيين في الأيام الأخيرة سوء فاعلية الواي فاي المتنقل الخاص بشركة شنقيتل، الذي أعلنت عن إطلاقه قبل أسابيع قليلة، ووصفته في عروضها الترويجية بالريادي والمتميز، قبل أن يكتشف العديدون أنه لا يعمل خارج نواكشوط، وهو ما جعل البعض منهم يعيده للشركة، محتجا على رداءة الانترنت التي يوفرها.

وقال بعض الذين اشتروا جهاز واي فاي إنه يعاني من ضعف البطارية، التي تحتاج إلى الشحن كل 15 دقيقة، كما أن إشارة الانترنت تنقطع عند ما ترتفع حرارة البطارية، وذلك بعد استغلال الجهاز أكثر من ساعة ونصف فقط، ما يدفعهم إلى إغلاقه عدة دقائق وتشغيله مجددا.

وأوضح بعض المشتركين في اتصال بموقع تكنت أن عروض شنقيتل كانت خداعة بخصوص الجهاز الذي يصل سعره 3500 أوقية جديدة، حيث اشتروه من أجل استغلاله خارج نواكشوط، وهو ما لم يتمكنوا منه، محذرين من الاغترار بهذا الجهاز الذي وصفه بـ”السيئ”. وفق تعبيرهم

وكانت شنقيتل قد أظهرت فشلا ذريعا في عالم واي فاي المتنقل الخاص بالجيل الثاني “HUAWEI Mobile WiFi Pro”، الذي سجل سعره تراجعا كبيرا في السوق، بعد عزوف الزبناء عن شرائه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.