البلد الأمين : ضلوع ولد احمد دامو في استجلاب ناخبين لمنافسة الفخامة

أخر تحديث : الأربعاء 1 أغسطس 2018 - 2:45 مساءً
البلد الأمين : ضلوع ولد احمد دامو في استجلاب ناخبين لمنافسة الفخامة

كشفت مصادر عليمة من قرية البلد الأمين لموقع الاستقلال أن المدير العام لإذاعة موريتانيا عبد الله ولد احمد دامو ضالع في استجلاب أبناء عمومته من انواكشوط للتسجيل على اللائحة الانتخابية في قريته التابعة لمقاطعة بوتلميت، وذلك لمنافسة الشيخ الفخامة ولد الشيخ سيديا، في الوقت الذي يظهر فيه ولد احمد دامو دعم ومؤازرة ولد الشيخ سيديا  (كما يبين المرفق أسفله )  رغم أن ولد احمد دامو  يدير مؤسسة عمومية يفترض فيها الحياد والوقوف على مسافة واحدة من الجميع،  بعيدا عن الزج باسمها  – علنا – في صراعات سياسية  محلية.

كما تؤكد الخرجة الأخيرة غير الموفقة  لمدير إذاعة الخدمة ” العمومية ” تناقضا كبيرا في مواقف ولد احمد دامو تجاه القضايا المحلية في مقاطعة بوتلميت.

حيث يشكل دعم الصراع الدائر في قرية البلد الأمين بين الفخامة والمجموعة القبلية لولد احمد دامو تطورا خطيرا قد ينتج عنه مالاتحمد عقباه.

وحسب مصادر الاستقلال فإن شكوكا تحوم حول جهة تصويت الناخبين المستوردين من قبل مدير الإذاعة لمنافسة الفخامة في ” بلده الأمين” ،  حيث يرى البعض أنهم ليسوا على قلب مرشح واحد، وأن الهدف من استجلابهم هو مضايقة الفخامة في ” بلده الأمين”  والتشويش على مرشحي الحزب الحاكم عكس مايتظاهر به  ولد احمد دامو.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.