الحزب الحاكم يتلاعب بحلفائه من الأحزاب الصغيرة..(فضائح)

أخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 10:49 صباحًا
الحزب الحاكم يتلاعب بحلفائه من الأحزاب الصغيرة..(فضائح)

شبكة المراقب(انواكشوط): يبدو ان حزب الاتحاد من أجل الجمهورية قد شعر بالخطر نتيجة ترشيحاته الغير موفقة وبدأ يستعرض عضلاته في اتجاه أحزاب هشة داعمة له في اطار مايعرف بأحزاب الأغلبية أو الأغلبية الحاكمة ،حيث مورست ضغوط قوية من طرف قيادة الحزب على هذه الاحزاب المترنحة لسحب ترشيحاتها بعد استقطابها لبعض المغاضبين من أصحاب الوزن الثقيل مثل خداد ولد المخطار في افديرك واحمدولد برو في اطار ولائحة الكرامة في تمبدغة وغيرهم كثير ،ويعكس هذا التصرف من اكبر الاحزاب الموريتانية في الوقت الراهن مدى غياب الوعي للديمقراطي وتوغل عنجهية السلطة المثقلة بأخطاء رئيس حزبها وهو ماسيدفع الاتحاد ثمنه عندما تفرز نتائج الاستحقاقات القادمة.

من جهة أخرى برهنت هذه الأحزاب التي كان يفترض فيها أن تكون ذات سيادة ،أنها مجرد دمية في يد السلطة تنتهك عرضها بطريقة عبثية وهو ما قد يؤثر على شعبيتها ان وجدت ،كما سيعطي انطباعا قويا أنها لاتؤتمن وغير جديرة بالثقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.