فضيحة:اتهام وزارة التوجيه الاسلامي والبنك المركزي بسرقة الحجاج الموريتانيين

أخر تحديث : الإثنين 13 أغسطس 2018 - 2:12 صباحًا
فضيحة:اتهام وزارة التوجيه الاسلامي والبنك المركزي بسرقة الحجاج الموريتانيين

انواكشوط(شبكة المراقب):في عنصر سابق تشرته شبكة المراقب تحدثت فيه عن بعض المتاعب التي واجهت الحجاج الموريتانيين قبل وبعد رحلتهم الى الديار المقدسة ،وهي المعاناة التي يبدو أنها لم تتوقف عند ذالك الحد حيث أنها أيضا طالت ارزاقهم ،وبطريقة احتيالية غريبة بطلاها وزارة التوجيه الاسلامي والبنك المركزي الموريتاني..

فقد أفادت معلومات حصلت عليها شبكة المراقب أن قرابة ال40ألف يورو قد فقدها الحجاج دفعة واحدة عن طريق اقتطاع 20 اورو من كل واحد منهم من ال500يورو  التي تسترجع لهم قبل المغادرة ،حيث استلم كل حاج 480 اورو فقط وبشق الأنفس بعد وقوفه في طابور طويل ولساعات..

وتعتبر هذه المرة الاولى التي يتم فيها التعدى على  هذا المبلغ المخصص لمصاريف الحاج أثناء آدائه للمناسك..

شبكة المراقب حاولت الحصول على توضيح من الجهتين المتهمتين في هذه القضية ،إلا أنها لم تحصل على رد ،مايستوجب معه فتح تحقيق عاجل لتحديد المسؤولين واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة  ضد المتورطين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.