عاجل/ ول أهل داوود يفرط فى أمانته لصالح من يقرب على حساب السواد الأعظم من الحجاج

أخر تحديث : الخميس 16 أغسطس 2018 - 2:50 مساءً
عاجل/ ول أهل داوود يفرط فى أمانته لصالح من يقرب على حساب السواد الأعظم من الحجاج

السيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز ،هذه الأيام حساسة و دعاء الحجاج صواريخ و مقذوفات شديدة فورية الإصابة لأهدافها .أنا سخصيا أعرف أنك استدعيت قبل اسابيع من حلول موعد رحلات الحجيج هذا المدعو وزير الشؤون الإسلامية، و أوصيته باتقان موضوع الحج و كل ما يترتب عليه راحة الحجاج . أما واقع حال و عدم حسم موضوع الاستقرار المؤقت بمكة المكرمة، فيفصح عنه هذا الفيديو المقلق . كثيرون لم تحدد لهم غرفهم منذو ليلتين ،يفترشون أرضية الفندق فحسب ،و ربما يطردهم أصحاب الفندق المعني بمكة ،أو تطردهم السلطات السعودية ،بسبب هذه اتراجيديا المؤلمة و الفوضى العارمة بامتياز . إننا نطالب بمعاقبة جميع المعنيين بهذا التلاعب الفظيع ،براحة الحجاج الميامين ،و على رأس هؤلاء المستهزئين الوزير، عبر إقالته فوريا دون تأخير . إننى أنصح بإخلاص و شفقة و جدية ،لمحاولة تلافى دعوات هؤلاء الحجاج المطحونين ،دون رحمة .و من الطريف الغريب أن مسؤول السكن تنقل من المدينة إلى مكة فى سيارة غير مرخصة بالدخول فى الحرم المكي ،مما أخر وصوله لمكة .و لما استفسره الحجاج المتعثرون بسبب عدم ايجاد سكن ،قال لهم هذا لا يهمنى ،و عبارات مجملا غير لائقة البتة .السيد الرئيس الأزمة خانقة و تتطلب تدخلكم الشخصي، لدى هذا المفرط،ول أهل داوود و طاقمه الفاشل .و أقل حالهم ،أنهم مغلوب على أمرهم ،للاسف البالغ .اما أقارب الوزير و حشمه و حاشيته ،فيرف عنهم عنه أثر السفر و حيرة مصير السكن فوريا،بمجرد حط رحالهم فى مكة . اللهم أصلح حال الحجاج و انتقم ممن فرط فى راحتهم و حقوقهم الحساسة بحق .

عبدالفتاح اعبيدن/المدينة المنورة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.