اللقاء يطلق حملته من مقره المركزي ويؤكد رفض الشعب للمأمورية الثالثة

أخر تحديث : الجمعة 17 أغسطس 2018 - 4:18 مساءً
اللقاء يطلق حملته من مقره المركزي ويؤكد رفض الشعب للمأمورية الثالثة

أطلق حزب اللقاء الديمقراطي حملته الانتخابية فجر اليوم الجمعة من مقره الرئيسي في نواكشوط وذلك بحضور رئيسه الأستاذ محفوظ ولد بتاح والقيادي الوزير السابق محمد ولد العابد وعدد من قادته  ومرشحيه على اللوائح الوطنية والجهوية وفي نواكشوط وجمهور من مناضليه ومناصريه.

وقد أكد رئيس الحزب الأستاذ محفوظ ولد بتاح خلال كلمته الافتتاحية رفضهم للمأمورية الثالثة مشيرا الي إن كل الموريتانيين يرفضونها وان الذين يتحدثون عنها اليوم  إنما يتحدثون تملقا ونفاقا وانهم هم أول من سيدير الظهر لو لد عبد العزيز ويتخلى عنه.

اكد ولد بتا حان حزبه وفي لموريتانيا ويمارس السياسة من جل مصلحتها العليا بعيدا عن البحث المنافع الشخصية الضيقة.

وقدم ولد بتاح عدد من مرشحي حزبه الذين وصفهم بالكفاءة والنزاهة والأمانة متسائلا أي المرشحين للمجلس الجهوي في نواكشوط مثلا يستطيع منافسة الخبير الاقتصادي والوزير السابق محمد ولد العابد مؤكدا ان المنصب  يتطلب خبرة وتجربة ولا يتطلب السياسة الجوفاء.

كما قدم مرشحة اللقاء لبلدية تفرغ زينة الشابة توت منت الميداح والتي قال انها غنية عن التعريف وتمتلك مؤهلات علمية كبيرة وكذا مرشحيهم في السبخة وتوجونين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.