ولد غده من داخل سجنه ينشر وثائق لمشتريات باسم ابن الرئيس الراحل

أخر تحديث : الأحد 19 أغسطس 2018 - 12:56 صباحًا
ولد غده من داخل سجنه ينشر وثائق لمشتريات باسم ابن الرئيس الراحل

نشر السناتور السابق والسجين محمد ولد غده على حساب منسوب إليه 33 وثيقة قال بأنها تتعلق بعمليات شراء بلغت قيمتها ما يناهز نصف مليار أوقية.

وقال ولد غده أن عمليات الشراء تلك تدخل في إطار تبييض أموال استخدم فيها اسم المرحوم أحمد ولد عبد العزيز نجل الرئس الموريتاني الذي قضى في نهاية 2015 على إثر حادث سير أليم.

وتشمل الوثائق عقو بيع عرفية في غالبها لصالح المرحم أحمد لد عبد العزيز محررة من طرف مكتبتوثيق عرفي لأبناء الامام أحمد حامد، وبعضها تحضر فيه أسماء مثل وكيل أعمال الشيخ الرضا محمد محمود ولد بدي الذي باع له عددا من  القطع الأرضية بسعر رمزي.

وقد علق ولد غده، المسجون على ذمة قضية اتهم فيها برشوة الشيوخ وتلقي أموال من الخارج، على منع من الترشح للنيايات معتبرا أن ذلك لن يمنعه مما سماه “نشر الحقائق المتعلقة بالفساد” مذكرا بالصور التي نشرها عن هيئة الرحمة.

يمكن مطالعة بعض من تلك الوثائق هنا:

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.