اجتماع عرفة ..رسالة التحدى /عبد الفتاح ولد اعبيدن -منى

أخر تحديث : الثلاثاء 21 أغسطس 2018 - 3:46 مساءً
اجتماع عرفة ..رسالة التحدى /عبد الفتاح ولد اعبيدن -منى

لقد كانت مرحلة عرفة أمس و رمي جمرة العقبة اليوم ،يوم العيد ،يوم النحر و الحج الأكبر ، مرحلة ذات طعم ، رغم المشقة الملموسة الظاهرية . أحمد الله . لم أنسكم زملائى فى الدعاء جميعا و جميع المسلمين .باختصار كان مشهد الحجيج أمس بعرفة رسالة تحدى ،فحواها بايجاز ،،أن لله عبادا كثيرين ،يخافونه وحده و يرجونه وحده و أن للبيت ربا سيحميه ،مهما كانت التحديات و أطماع العدى ،و أن هذا الإسلام فى ازدياد و قوة و منعة ،نحو تحرير فلسطين و استرداد كافة الحدود السليبة ،قريبا بإذن الله،و ما ذلك على الله بعزيز .كان مشهد عرفة و اجتماعها العالمي فى أعلى درجات المهابة و التنظيم و التعايش السلمي و التنافس فى نيل رضوان الله وحده . كانت التلبية الجماعية بصوت جوهري خاشع نعمة ربانية جليلة .الله أكبر ولله الحمد .الله أكبر كبيرا و الحمد لله كثيرا، و سبحان الله ،بكرة و أصيلا .اللهم حجا مبرورا و ذنبا مغفورا .اللهم آمين .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.