تيارت:أمسية انتخابية كبيرة لصالح مرشح الاتحاد لمنصب العمدة رجل الاعمال أحمدولدعلٌٍ(صور)

أخر تحديث : الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 3:50 صباحًا
تيارت:أمسية انتخابية كبيرة لصالح مرشح الاتحاد لمنصب العمدة  رجل الاعمال أحمدولدعلٌٍ(صور)

انواكشوط(شبكة المراقب):نُظمت الليلة البارحة بحي عين الطلح بمقاطعة تيارت أمسية انتخابية كبيرة لصالح مرشح حزب الاتحاد لمنصب عمدة بلدية تيارت رجل الاعمال أحمدولدمحمدالشيخ ولدعل ،اضافة الى مرشحي الحزب على اللوائح الاخرى ،وقد شهدت التظاهرة حضورا جماهيريا كبيرا عكس مدى تعلق ساكنة المقاطعة بالمرشح أحمد ولد عل الذي اعتبروا أن الحزب قد وفق تماما في الاستجابة  لتطلعاتهم بهذا الاختيار الذي كان في محله بعد أن وضع الرجل المناسب في المكان المناسب…

هذا وقد شهدت السهرة مداخلات عديدة للمرشحين وبعض مناضلي الحزب على مستوى مقاطعة تيارت حثت كلها على عدم تفويت الفرصة بالتصويت بكثرة للمرشح العمدة أحمد عل معتبرين أنه يملك عصا سحرية ستمكنه بدون شك من تطوير البلدية وجعلها تضطلع بدورها المنوط بها ..

المرشح أحمد ولد علٍُ نوه الى أن جهود مناضلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في التعبئة والدعم قد آتت أكلها مرتين أو أكثر ،حيث كان للمقاطعة نصيبها من الترشيحات التي قدمها الحزب وفي جميع اللوائح بمرشحيين اثنين على الأقل ،ليس هذا فحسب وإنما أيضا الاهتمام بالعنصر النسوي حيث تجسد ذالك في احتلال 5سيدات لمراكز متقدمة في لائحة المجلس البلدي الذي يرأسه،مطالبا في الوقت ذاته بمضاعفة الجهود خدمة لتوجهات مؤسس الحزب السيد/محمدولدعبدالعزيز..

نشير أخيرا  الى أن هذه السهرة المنظمة من طرف رجل الاعمال محمدمحمود ولد محمدالشيخ قد تميزت بانعاش فني رائع باشراف فرقة موسيقة يتقدمها المطرب الشاب/سيداتي ولد سدوم ولد آب.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.