المرشح ولد الفايدة يضع ناخبيه في حيرة من أمرهم

أخر تحديث : الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 9:52 مساءً
المرشح ولد الفايدة يضع ناخبيه في حيرة من أمرهم

ولدالفايدة في مهرجان الأمس بلكصر

انواكشوط(شبكة المراقب):يبدو أن العقيد المتقاعد سيدي محمدولد الفايدة المترشح عن حزب الرباط لمنصب عمدة لكصر قد تسبب في ارباك شديد لناخبيه ،فمنذ خمسة أيام أصدر بيانا أعلن من خلاله سحب ترشحه استجابة لنداء رئيس الجمهورية حسب البيان ،وبالامس شارك رفقة رئيس حزبه أحمد ولد دومان في مهرجان انتخابي بمقاطعة لكصر مقر ترشحه،وقد تحدث في المهرجان مخاطبا الحضور بأن لديه مشروعا طموحا لتطوير البلدية وجعلها أقرب الى المواطن في حالة فوزه بمقعد العمدة وبين هذا وذاك يبقى داعموا الرجل في ارباك شديد نتيجة تذبذب موقف الرجل وعدم استقراره على قرار معين.

نص البيان”

الذي اصدره ولد الفايدة يوم 16اغشت الجاري

استجابة لنداء فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، في زيارته للحوض الشرقي، قررت التراجع عن الترشح على مستوى اللائحة الوطنية عن الحزب الموريتاني للتجديد والوئام، كما قررت سحب اللائحة البلدية التي تقدمت بها عن تحالف الحزب الموريتاني للتجديد والوئام، وحزب الرباط الديمقراطي الاجتماعي،

وذلك قناعة مني بضرورة السير في خيارات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، والعمل وفق مشروعه السياسي، والذي يحمل الخير لموريتانيا في أبعاده الأمنية والإقتصادية والسياسية والإجتماعية، وهو المشروع الذي سنعمل على تكريسه وإستمراره خدمة لموريتانيا وطننا الغالي.
والله الموفق 
سيدي محمد ولد فايدة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.