خلاف حاد بين ولد مكناس وأفيل ولد اللهاه على أبواب القضاء

أخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2018 - 1:25 مساءً
خلاف حاد بين ولد مكناس وأفيل ولد اللهاه على أبواب القضاء

خلاف حاد وتهديد باللجوء إلى القضاء ،  يلوح به رجل الأعمال الشاب أحمد ولد مكناس ، شقيق وزيرة الحكومة الموريتانية الحالية الناها بنت مكناس، فى وجه منافسه الإستثماري رجل الأعمال الشاب افيل ولد اللهاه،  ابن خالة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.

وحسب مصادر “أنباء انفو ” الخاصة اتستعت دائرة الخلاف بين افيل  و منافسه ولد مكناس بعد استحواذ الأخير بشكل كامل – عبر صفقة شراء-  على جميع أسهم شركة النقل البحري (الرضا) التى أنشأها الطرفان.

مصادر “أنباء انفو” أشارت إلى انتقال الخلاف بين رجلي الأعمال (ولد مكناس ، افيل) ليشكل خطرا قد  يدمر مصرف ”  المعاملات الصحيحة ” الذى يملك أسهمه 4 اشخاص،  إضافة إلى المذكورين يوجد رجل الاعمال ولد الطنجي ورجل الأعمال الشاب الآخر ولد الصحراوي.

مصادرنا أشارت إلى جهود كبيرة يبذلها ولد مكناس لإخراج منافسه افيل من استثمارات البنك المذكور حتى ولو أدى الأمر إلى القضاء عليه بشكل نهائي.

انباء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.