عاجل :الاعلان عن رحيل أحد أعوان القضاء المشهورين ..(تعزية)

أخر تحديث : الخميس 23 أغسطس 2018 - 11:42 مساءً
عاجل :الاعلان عن رحيل أحد أعوان القضاء المشهورين ..(تعزية)

انواكشوط(شبكة المراقب):أعلن مساء اليوم في انواكشوط عن رحيل الاستاذ محمد الامين ولدالكوري -العون المحلف بمكتب محمد فال ولد اباتي وذالك بعد صراع طويل مع المرض وبهذه المناسبة الاليمة تتقدم ادارة شبكة المراقب بكامل تعازيها القلبية الى اسرة الفقيد واصدقائه راجين من الله العلي القدير ان يرحم الفقيد وان يلهمهم الصبر والسلوان

الاستاذ ابراهيم ولد الرقاد رئيس كتبة ضبط وكالة الجمهورية الغربية نشر خبر وفاة الفقيد على صفحته الشخصية بالفيس بوك وكتب التعزية التالية:

انا الله وانا اليه راجعون؛.
نسأل الله جل وعلا بأسمائه الحسنى وصفاته العلى فى هذه اليلة المباركة؛
أن يغفر ويتجاوز عن عبده محمد الأمين ولد الكوري (العون المحلف بمكتب محمد فال ولد اباتي) الذي وافاه الأجل المحتوم بعد عصر اليوم بعد صراع مرير مع المرض راجيا من الرحمن الرحيم ان يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يبدله اهلا خيرا من اهله ودارا خيرا من داره وأن يبارك فى عقبه أنه سميع مجيب.
طالبا من الجميع الدعاء والترحم عليه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.