تيارت:مبادرة “اللويبدة” تنظم سهرة انتخابية كبيرة،داعمة لمرشحي حزب الاتحاد(صور +فيديو)

أخر تحديث : السبت 25 أغسطس 2018 - 1:24 مساءً
تيارت:مبادرة “اللويبدة” تنظم سهرة انتخابية كبيرة،داعمة لمرشحي حزب الاتحاد(صور +فيديو)

انواكشوط(شبكة المراقب):نظم الفرع الشرقي لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية وبإشراف من مجموعة أُطر اللويبدة في مقاطعة تيارت بنواكشوط الشمالية  الليلة البارحة أمسية انتخابية كبيرة  حضرتها التنسيقية الجهوية والمقاطعية والمرشحة لرئاسة المجلس الجهوي ومرشحي الحزب للنيابيات والمجلس البلدي ووزراء سابقون …

الأمسية تخللها إنعاش فني رائع لفرقة أهل الميداح التي أدت دورا حماسيا مبهرا تفاعل معه الجمهور ، لتتوالى بعد ذالك الكلمات على منبر الخطابة أجمعت كلها على حث الناخبين التصويت وبكثرة لمرشحي حزب الاتحاد دون تمييز مبرزين ضرورة كسب الرهان من المرحلة  الاولى تفاديا لجولة الاعادة..

الدكتور محمدالامين ولد شامخ والذي كان أول المتحدثين نوه الى أنه على الجميع رد الجميل لفخامة رئيس الجمهورية بعدما حقق الكثير لموريتانيا وعلى كافة الأصعدة مبرزا الأهمية التي تكتسيها هذه الانتخابات نظرا الى أن استمرارية تلك المكاسب مرهون بفوز لوائح الحزب عن طريق تحقيقها أعلى النسب ،والجميع مطالب ببذل المزيد من الجهود في ذالك الاتجاه.

المنسق المقاطعي لحملة الحزب محمد ولداشريف أحمد تحدث عن مدى التجاوب وسرعته من لدن مناضلي مقاطعة تيارت ،وهو ما شكل مصدر ارتياح بالنسبة له ،كما أنه على الحزب أن يطمئن على ذالك بل أنه بامكانه أن يحسب عليه حسب كلمته.

الوزيرة لمينة بنت أمم المنسقة الجهوية على مستوى انواكشوط الشمالية شكرت القائمين على مبادرة “اللويبدة “على تنظيم هذه التظاهرة الجميلة مضيفة أن جهودهم لم تعد تخفى على أحد وحثتهم على المواصلة لتحقيق رغبات حزبهم المتمثلة في كسب المعركة،منوهة الى أن حزب الاتحاد جاد في الاحتفاظ ببلدية تيارت لمكانتها الكبيرة بالنسبة اليه.. وقد دعت الجميع لحضور المهرجان الختامي المزمع تنظيمه الخميس ومهرجان تيارت الذي سينظم اليوم.

المرشح لمنصب عمدة تيارت السيد/أحمد ولد عل بعد شكره لأصحاب المبادرة ،اشار الى أن لائحة المجلس البلدي تعد الوحيدة من بين جميع لوائح المقاطعات التي كانت موضع اجماع نظرا الى أن التمثيل فيها كان أوسع ،وطالب جميع مناضلي الحزب الى بذل قصارى جهدهم لانجاح لائحة مجلسهم البلدي وغيرها من لوائح الحزب وطنيا وجهويا.

المترشحة لرئاسة المجلس الجهوي السبيدة “أقنيفيده” عبرت عن كامل غبطتها لهذه التظاهرة المبشرة ،معرجة الى بعض المهام الموكلة الى المجلس الجهوي والتي هي تنموية بالاساس ولاعلاقة له بالتشريع كما يخيل للبعض داعية الجميع الى عدم تفويت الفرصة حتى تستفيد انواكشوط من تلك البرامج التنموية الواعدة.

ممثلا المبادرة على التوالي فاطمة بنت حرمه ومحمدسالم ولد محمد الناني عبرا عن كامل استعداد مبادرتهما لمساعدة حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في التعبيئة والتحسيس واقناع الناخبين سبيلا الى تحقيق الهدف المنشود والمتعلق بتمرير جميع لوائح الحزب خدمة لتوجهات فخامة رئيس الجمهورية.

اما فيدرالي الحزب على مستوى انواكشوط الشمالية السيد أحمدجدو ولدالزين فقد اشار الى ان مسحا انتاخابيا مكن من معرفة النتيجة مسبقا بعدما حصد حزبه 60ألف ناخب مقترحا على بقية الاحزاب المتنافسة ربح الوقت ومغادرة الميدان قبل ان يدعو الجميع الى حضور المهرجان الجهوي بكثرة الذي سينظم في ملعب تيارت مساء السبت.

الجدير ذكره أن سهرة الليلة تعتبر مواصلة لسلسلة نشاطات تنظمها مبادرة اللويبدة طيلة الحملة الانتخابية الجارية حاليا.

.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٧‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.