تيارت:مبادرة”تابرنكوت”تنظم مهرجانا إنتخابيا كبيرا…..(صور)

أخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 2:36 صباحًا
تيارت:مبادرة”تابرنكوت”تنظم مهرجانا إنتخابيا كبيرا…..(صور)

انواكشوط(شبكة المراقب):نظم وجهاء وأطر تامبرنكوت مساء اليوم بتيارت أمسية انتخابية كبيرة حضرها ممثلو حزب الاتحاد من اجل الجمهورية والمنتخبون ومرشحي اللوائح  الخمسة التشريعية والمحلية  فضلا عن جمهور كبير من مناضلي حزب الاتحاد المنضوون تحت لواء المبادرة.

بداية الافتتاح كانت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ،تلتها مداخلات  لمنسقية المقاطعة وممثلي الحزب وبعض الوجهاء.

المنسق المقاطعي السيد /محمد اشريف احمد شكر القائمين على المبادرة التي قال إنها لم تاتي عبثا وإنما جاءت إيمانا بتوجهات مؤسس الحزب الرئيس محمدولدعبدالعزيز مفجر ثورة الانجازات الملموسة في هذا البلد ،مطالبا من الجميع ضرورة التعبئة لصالح عملية التصويت تفاديا لحصول أصوات لاغية ،مختتما حديثه بالاشادة بالدور النسوي الذي لعبته النساء في هذه الحملة والذي قطعا سيؤتي أكله.

بعده تحدث فيدرالي الحزب ومنسق تيارت وبعض المنتخبين والمترشحين ،ركزوا جميعهم على أن هذه فرصة سانحة للتأكيد على مضاعفة الجهود سبيلا الى مساعدة لوائح الحزب في الفوز من الدور الأول دون تمييز.

أما القائمين على المبادرة فقد نوهوا الى أن خيارات حزب الاتحاد من أجل الجمهورية هي خياراتهم  وستظل كذالك من اجل الحفاظ على المكتسبات المحققة ،وهو ماعبر عنه باسمهم  الوجيه محمد الأمين ولد حمود الذي لم يخفي  سعادته بهذا الحضور المميز شاكرا الجميع  على تلبية الدعوة  ومعلنا عن كامل ولاء منحدري تابرنكوت للحزب الحاكم .

كما تحدث السيد/  احمد ولد امام الصف بصفته ممثلا لرجال الاعمال حيث عرج الى مجمل الاسباب التي جعلتهم يتمسكون بهذا النظام الذي لابديل له حسب قوله.

 

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.