سيدة تصف ولد عبد العزيز برئيس المفسدين خلال اجتماعه بأطر الحوض الغربي

أخر تحديث : الأحد 26 أغسطس 2018 - 6:29 مساءً
سيدة تصف ولد عبد العزيز برئيس المفسدين خلال اجتماعه بأطر الحوض الغربي

وصفت سيدة في  مدينة  لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي في أقصى الشرق المرويتاني  الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز برئيس المفسدين..

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الرئيس اليوم  مع أطو ولاية الحوض الغربي في مدينة لعيون عاصمة الولاية ضمن جولة يقوم بها ولد عبد العزيز للتعبئة للوائح حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في انتخابات فاتح سبتمبر..

وقد تفاجأ الأطر الحاضرون من وصف السيدة للرئيس ب” رئيس المفسدين”، والتمسوا لها العذر أمام الرئيس لأنها كانت تقصد رئيس المساكين..

وقال ولد  عبد العزيز خلال لقاءه بأطر حزبه في لعيون إنه قرر التدخل فى الحملة الانتخابية للمخاطر التى بدت للجميع، جراء تحرك بعض القوى المرتبطة بالخارج وتمويله، وبعض الأشخاص الذين دخلوا العملية السياسية دون أن تعرف لهم سوابق فى العمل السياسى أو تجربة حزبية، ووجود قوى أخرى متطرفة تدفع البلد إلى عدم الاستقرار وتعطيل التنمية والتمكين لمشاريعها المتناقضة مع ما يصبوا إليه المواطن الموريتانى.

ودعا ولد عبد العزيز المنشقين عن الحزب إلى تجميد لوائحهم على الفور، والتعامل مع الوضعية السياسية بقدر كبير من العقلانية والمسؤولية، متعهدا فى الوقت ذاته بمعاقبة المنشقين فى مؤتمر الحزب المقرر بعد الانتخابات، واعتبارهم ضد الرئيس وحكمه ومشروعه المجتمعى.

الحقيقة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.