حملة المرشح لعمدة تيارت السيد أحمدولدعل،تختطف الاضواء وتكسب مزيدا من الدعم

أخر تحديث : الإثنين 27 أغسطس 2018 - 3:41 مساءً
حملة المرشح لعمدة تيارت السيد أحمدولدعل،تختطف الاضواء وتكسب مزيدا من الدعم

انواكشوط(شبكة المراقب):مع دخولها الاسبوع الأخير، تمكنت حملة المرشح أحمد ولد محمد الشيخ ولد عل من خطف الأضواء عن طريق استقطاب الكثير من المؤيدين ،،

ففي هذا الاطار قرر الفاعل السياسي المختار السالم الملقب “الكن” سحب ترشحه للنيابيات والعودة الى أحضان حزب الاتحاد من اجل الجمهورية لدعم لوائحه خصوصا اللائحة البلدية التي اقنعه مرشحها للعمدة السيد احمد ولدعل،وبإمكان ذالك ان يعزز من فرص نجاح مرشح حزب الاتحاد لمنصب العمدة ومن خلال الشوط الأول ،كما قررت مجموعات متفرقة انسحابها من دعم لوائح بلدية اخرى والالتحاق بلائحة المجلس البلدي لتيارت بعد اقتناعهم ببرنامج مرشح الاتحاد السيد ولد أحمدولد عل الذي عرضه خلال الامسيات والمهرجانات المختلفة التي شهدتها المقاطعة منذ انظلاق الحملة ..

هذا وتعتبر حملة المرشح لمنصب العمدة السيد احمد ولد عل من أنجح الحملات على مستوى المقاطعة وأكثرها نشاطا نتيجة الدعم والتحالفات الكثيرة التي عقدتها مع مختلف المبادرات الناشطة على مستوى مقاطعة تيارت.

نشير الى أن لائحة المجلس البلدي التي يرأسها المرشح أحمد عل هي الوحيدة التي كانت محل اجماع من بين جميع لوائح المقاطعات المقدمة للجنة الترشحات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.