وكيل الجمهورية بمحكمة انواكشوط الغربية يشرف على عملية اتلاف كمية من المخدرات والأدوية المزورة(صور)

أخر تحديث : الأربعاء 29 أغسطس 2018 - 8:28 مساءً
وكيل الجمهورية بمحكمة انواكشوط الغربية يشرف على عملية اتلاف كمية من المخدرات والأدوية المزورة(صور)

انواكشوط(شبكة المراقب):شهد الكلم 30شمال انواكشوط عملية اتلاف لكمية كبيرة من المخدرات ذات الخطر البالغ والمؤثرات العقلية ،اضافة الى كمية معتبرة من قنينات الخمور والادوية المنتهية الصلاحية وتتكون هذه الكميات التي تزيد قيمتها الاجمالية على 400 مليون أوقية جديدة من 11ز391 غراما من الكوكاكيين و4 أطنان و785 كلغ من صمغ الحشيش و727كلغ من الحشيش الهندي، بالاضافة الى 1821 قرصا من الحبوب المؤثرة و3549 قنينة من الخمور و124 لترا من مسكري السمسم و39 علبة من مختلف انواع الادوية المنتهية الصلاحية.

جرت عملية الحرق تحت اشراف السيد وكيل الجمهورية بمحكمة انواكشوط الغربية القاضي /أحمد ولدعبدالله وبحضور نائب وكيل الجمهورية بنفس المحكمة القاضي/عبدالرحمن ولدآجه والمفوض/عبدالفتاح ولدزيني مدير المكتب الوطني لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية والقائد المساعد لفرقة الدرك المختلطة ،وذ/ابراهيم ولد الرقاد رئيس كتابة ضبط وكالة الجمهورية-الغربية  وفريق من الصحافة المستقلة والرسمية،وقد تمت عملية الاتلاف باشعال النار في جميع المواد المتلفة بواسطة استعمال مادة البترول المشتعلة .

وفي تصريح له أمام الصحافة قال وكيل الجمهورية القاضي /أحمد ولدعبدالله المصطفى إن  عمليات الاتلاف هذه جاءت تنفيذا لأوامر صادرة عن الجهات القضائية تطبيقا لمقتضيات قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية.

مضيفا  أن ذالك تم  بعد متابعة ومعاقبة الاشخاص الذين ضبطت المواد المصادرة والمتلفة بحوزتهم من طرف النيابة العامة والقضاء المختص.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.