مجموعة”اللويبدة”تنظم سهرة سياسية كبيرة دعما للمرشح ولدشامخوباقي مرشحي الاتحاد(صور)

أخر تحديث : الخميس 30 أغسطس 2018 - 11:52 مساءً
مجموعة”اللويبدة”تنظم سهرة سياسية كبيرة دعما للمرشح ولدشامخوباقي مرشحي الاتحاد(صور)

نظمت مجموعة”اللويبدة”بتيارت البارحة أمسية سياسية بمقر الدكتور محمدولد اسماعيل ولد أحود   دعما لمرشح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية للإنتخابات التشريعية الدكتور محمدالأمين ولدشامخ وباقي مرشحي الحزب وذالك بحضور منسقية حملة الحزب على مستوى تيارت وعدد من المترشحين،

وقد تميزت الامسية بالقاء كلمة .للدكتور محمدالأمين ولد شامخ مرشح الاتحاد للنيابيات  شكر من خلالها الجميع على تفاعلهم مع حملة الحزب باعتباره الحزب الوحيد الذي يستجيب لتطلعاتهم بعد الانجازات العملاقة التي تحققت في عهد مؤسسه الأول الرئيس ولد عبد العزيز حيث حثهم على ضرورة المحافظة على نهجه ،وهو ما لن يكون الا بالتصويت للوائح حزب الاتحاد  مشيرا الى أن فترة العمل الحقيقي قد حانت وعلى الجميع الاستعداد لذالك.

بدوره الدكتور ولد اسماعل  شكر الحضور على تلبية الدعوة مؤكدا على ضرورة استمرار التعبئة والتحسيس من أجل التصويت بكثرة للمرشح ولد شامخ والعمدة احمدولدعل مطالبا  بالتركيز على التوضيح للناخب كيفية التصويت تجنبا للبطاقات اللاغية ،كما دعا المناضلين الى الحضور القوي للمهرجان الختامي الدي سينظم تحت اشراف رئيس الجمهورية مساء اليوم بالمطار.

عضو مبادرة “اللويبدة” الاستاذ عبدالرحمن ولدالمقداد أكد على أن المعركة قوية وعلى جميع مناضلي الحزب الاستعداد للتضحية من اجل مواجهة التحدي وذالك بانجاح لوائح حزب الاتحاد في أول جولة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.