بيان توضيحي من مركز أمراض القلب…

أخر تحديث : الإثنين 10 سبتمبر 2018 - 6:36 مساءً
بيان توضيحي من مركز أمراض القلب…

شر موخرا في المواقع و صفحات التواصل الاجتماعي خبر انتقال المركز الوطني لأمراض القلب(CNC) إلى مقره الجديد فى منطقة الجامعة الجديدة شمالي العاصمة
دفعت هذه الأخبار بعض المواطنين إلى معاودة المركز الجديد مساءً للاستفادة من خدماته
ونود فى ادارة المركز ان ننوه بأن ما قمنا به هو افتتاح تجريبي خاص بالفترة الصباحية وببعض الاستشارات و الفحوص المتخصصة للتأكد من انسيابية و فعالية الخدمات المقدمة للمواطنين و لتهيئة عمال وموظفى المركز لتشغيل المبنى الجديد الذي يتم تركيب معداته الان وتدريب الطواقم الطبية والفنيةوالادارية على تشغيلها و صيانتها والتأكد من جاهزيتها
وحرصاً منا على تسهيل تنقل المرضى و مرافقيهم الى المركز الجديد فقد بادرنا فى إدارة المركز الى طلب فتح خط نقل عمومي من المركز القديم الى الجديد لتسهيل التنقل ومساعدة المراجعين فى الاستعلام عن المركز الجديد
لذلك نطلب من المراجعين الذين لديهم متابعة او استدعت حالاتهم استشارة متعلقة بالقلب ان يتوجهوا الى المركز القديم ( صباح) و سيهتم الطاقم المعني بحالاتهم وفقا لمسطرة عمله الطبيعية هناك او نقلهم عند الاقتضاء الى المركز الجديد.
وحتى الآن فإن العمل فى المقرالجديد هو فى الفترة الصباحية فقط الى ان يتم التشغيل النهائى لكل المعدات وتسهيل وسائل النقل العمومي.
إن عملية الانتقال النهائي تجرى بطريقة تدريجية نظرا لان كل الأعمال شارفت على النهاية وسيتم الإعلان عن الانتقال الرسمي والنهائي إلى المقرالجديد فى وقت قريب بحول الله.

لبروفسور أحمد اب الولاتي
مديرالمركزالوطني لأمراض القلب(CNC )
نواكشوط /9/9/2018

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.