فضيحة فساد جديدة تهز اذاعة موريتانيا…..

أخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 6:47 مساءً
فضيحة فساد جديدة تهز اذاعة موريتانيا…..

انواكشوط(شبكة المراقب):أفادت مصادر مطلعة من داخل إذاعة موريتانيا لشبكة المراقب أن المدير العام عبد الله لد احمد دامو وبمباركة من بعض معاونيه أقدم على صرف مستحقات الوقود لنفسه أولا وللثلة القليلة معه،يتقدمهم رئيس مجلس الادارة الدده محمدالامين الذي بدأ في مغازلة النظام(العنصر على الصفحة)، وحسب مصادر شبكةالمراقب فإن ولد احمد دامو استلم مخصصات الوقود (المتأخرة منذ مطلع العام الجاري) والتي تناهز مبلغ مليون وأربعمائة ألف أوقية قديمة (سبعة أشهر) وقد أشرك في الاستفادة من هذه العملية المشبوهة بعضَ مقربيه، نظرا لضرورة إشراكهم، لكي “يلحسوا عليها أركط” في الوقت الذي تم فيه حرمان جميع المديرين ورؤساء المصالح في الإذاعة من استيفاء مخصصات الوقود، رغم ادعائه المتكرر والمغلوط و أن ميزانية الإذاعة شهدت تحسنا ملموسا، وتعيش فائضا في ميزانية التسيير.

شبكة المراقب تحتفظ بوثائق تتعلق بالقضية سيتم نشرها في وقت لاحق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.