منت اعل محمود، تحصد بلديتين وترجح كفة الثالثة

أخر تحديث : الأحد 16 سبتمبر 2018 - 5:34 مساءً
منت اعل محمود، تحصد بلديتين وترجح كفة الثالثة

تمكن الحلف التابع لنائب مقاطعة كوبني فاطمة منت اعل محدود من الفوز في بلديتي مدبوكو والحاسي، فيما قلصت الفارق في كوبني بينها والحزب الحاكم إلى أقل من مائة، في عملية شهدت ضبط عدة حالات تزوير، وثقتها الشرطة قام بها نشطاء يحسبون على حزب الإتحاد، كما كانت لها الكلمة الفصل في بلدية كوكي.

كما رجحت كفة حزب تواصل في المجالس الجهوية، اثر تحالف أبرمه الطرفان في جولة الاعادة.
المراقبون في المقاطعة يصفون النتائج التي حققتها نائب حزب الوئام بأنها غير مسبوقة حيث تم سحب البساط من شخصيات سياسية وعسكرية مؤثرة ظلت تهيمن على الفعل السياسي في المقاطعة لعدة سنوات.
بهذه النتيجة يتشكل حلف سياسي قوي يهيمن على نسبة 52% من ساكنة المقاطعة، وستكون له الكلمة الفصل في الاستحقاقات القادمة.
يذكر أن النائب منت اعل محمود خاضت حملتها منفردة مستعينة بالطبقة الكادحة وساكنة المناطق الهشة دون رشوة الناخبين أو شراء ضمائرهم، حيث رفضت توزيع عدة أطنان من القمح في وجه الانتخابات حتى لا يختلط العمل الانساني بالسياسي، وستشرع خلال الأيام القليلة القادمة في توزيع المساعدات والقروض الميسرة على ساكنة المقاطعة، بغض النظر عن ولائهم أوانتمائهم السياسي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.