عاجل:قيادي في الحراك يطعن في شرعية انتخاب القرشي ولاله بنت اشريف(وثائق)

أخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 - 12:01 صباحًا
عاجل:قيادي في الحراك يطعن في شرعية انتخاب القرشي ولاله بنت اشريف(وثائق)

انواكشوط(شبكة المراقب):استقبل المجلس الدستور صباح اليوم عريضة طعن ضد انتخاب محمدمحمودالقرشي ولاله بنت اشريف تقدم بها عضو المكتب التنفيذي بالحزب السيد /باب الملقب مولاي الحسن ولدمولاي اشريف الذي استند في حيثيات عريضته على مقتضيات المادتين 14و16من قانون الاحزاب السياسية ،حيث يعتبر أنه تم خرقهما من طرف رئيسة الحزب .مشيرا الى أنه تم ترشيح شخص مترحل سياسيا  بين أحزاب أخرى هو السيد محمدمحمودالقرشي الذي رشح على اللائحة الوطنية المختلطة دون ان يمر ذالك بالمكتب التنفيذي المؤقت  للموافقة عليه ..

كما بين العارض عدم شرعية ترشح لاله بنت اشريف لنفسها على لائحة النساء نظرا الى أن المكتب التنفيذي رشح السيدة/فرحة بنتأحمدأعل ولم يرشح لاله..مطالبا من المجلس ببطلان ترشيحهما.

ويعاني حزب الحراك الشبابي جملة مشاكل وصل بعضها القضاء ولم يتم البت  فيها نهائيا رغم احكام اولية صدرت لصالح مناوئي بنت اشريف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.