شركة النقل العمومي تلزم عمالها بتوقيع عقود عمل جديدة ..(وثيقة)

أخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 1:19 صباحًا
شركة النقل العمومي تلزم عمالها بتوقيع عقود عمل جديدة ..(وثيقة)

انواكشوط(شبكة المراقب):قالت مصادر لشبكة المراقب إن مديرة شركة النقل العمومي STP السيدة مريم المفيد ،قد فاجأت عمالها بإلغاء عقودهم والزامهم توقيع عقود جديدة ،اعتبروها مجحفة في حقهم وحسب المصادر فإن الشركة ستضاعف الوظائف مع زيادة طفيفة على الأجور حيث سيكون من الآن فصاعدا على السائق أن يصبح سائقا متعدد المهام بعد أن يتولى اضافة الى قيادة الحافلة مسؤولية التحصيل ..هذا اضافة الى مرتنة بعض الوظائف الأخرى

ويخشى البعض من ان تكون هذه الاصلاحات مجرد تغطية على عملية افلاس جديدة ،حيث كادت الشركة العام 2016أن تسطر شهادة وفاتها قبل ان تقرر  الحكومة انتشالها من تلك الوضعية الصعبة التي تسببت في  خسارتها -مبلغ 1مليار و500مليون أوقية قديمة..

وحسب مصادر أخرى فإن وضعية الشركة في تحسن حيث أنها نجحت في خطتها الجديدة بفضل سياسة الاصلاح التي تم رسمها من طرف الادارة الحالية وبالتالي فهي بعيدة كل البعد من منطقة الخطر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.