هل أحْرقتْ مَرَقَة قطرْ لسان الشنقيطي ؟ / محمد المختار تديه

أخر تحديث : الأربعاء 26 سبتمبر 2018 - 1:12 صباحًا
هل أحْرقتْ مَرَقَة قطرْ لسان الشنقيطي ؟ / محمد المختار تديه

كأن ضيف قناة الجزيرة الدائم المتخصص في شتم خصوم الإمارة محمد المختار الشنقيطي ، كأنه لم يفهم الموضوع أصلا ، أو ليس لديه ما يقول في حديث الساعة أو كأنه (أمجنن راصو) .

راح الرجل يضرب أخماسا بأسداس و يتحدث عن رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد و المملكة العربية السعودية ، و ابتعد عن الموضوع أشواطا طويلة جدا حتى أحرج المُقدِّم المسكين .

ما علاقة إغلاق مركز تكوين العلماء في موريتانيا بمحمد بن زايد و حياة الشنقيطي عشر سنين أو أكثر في الولايات المتحدة الأمريكية ؟ .

على عمق تجربة الفقيه (أستاذ الأخلاق) في شتم الأنظمة المخاصِمة لمُشَغلِيه في قطر و التجني عليها ، إلا أنك قد تحس و أنت تتابع المقابلة بأن لسانه مُحترِق أو تعوزه الحُجة فقط ، أحرى المقنعة فكيف بالمُسْكِتة .

ركز الفقيه على المأمورية الثالثة أو ما سماه التمديد ،  و أبعد النُّجعة حتى وصل إلى إعلان حالة طوارئ في موريتانيا و تحدث عن الفراغ الدستوري و أطال النفس في (أخروجو) …!  ،  فهل أكثر الرجل من مَرَقة السلطان ؟ .

الربيع / المدير الناشر : محمد المختار تديه

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.