عاجل:تطورات جديدة في ملف محمد المدريدي..(تفاصيل)

أخر تحديث : الخميس 25 أكتوبر 2018 - 5:21 مساءً
عاجل:تطورات جديدة في ملف محمد المدريدي..(تفاصيل)

انواكشوط(شبكة المراقب):علمت شبكة المراقب من مصادر  مطلعة ان قاضي التحقيق في محكمة ولاية لعصابة قد قرر احالة  الملف رقم النيابة110/2018 الذي يشمل المتهم محمد سيدأبات المدريدي وفتاتين ،الى المحكمة الجنائية الخاصة بالقصر على أن تكون محاكمتهم بعد اسبوعين في عاصمة ولاية لعصابة.

وحسب محامي القصر الاستاذ/محمدولدعبيد فإن قاضي التحقيق قد وقع اشعارا بنهاية التحقيق وهو ما من شأنه تسريع محاكمة المتهمين ليهلك من هلك عن بينة ويحيا من حي عن بينة…

نشير الى أنه تم توزيع المتهمين مابين سجن كيفه الذي استقبل بطل الجريمة وسجن النساء بانواكشوط الذي حولت اليه الفتاتين نظرا الى أنه السجن الوحيد في البلد الخاص بالنساء وسيتم نقلهما الى كيفه يومين قبل المحاكمة وذالك تحت حراسة الشرطة ،على ان تتم اعادتها الى انواكشوط في حالة ادانتهما بحكم قضائي نافذ لقضاء محكوميتهما في نفس السجن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.