رغم الهزيمة،المعارضة تحتفل في الميناء (صور)

أخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 12:44 صباحًا
رغم الهزيمة،المعارضة تحتفل في الميناء  (صور)

نظمت لائحة التغيير الديمقراطي لبلدية الميناء نشاطا احتفاليا مساء أمس الخميس فاتح نوفمبر 2018 حضره رؤساء الأحزاب والمرشح وطواقم الحملة والمئات من مناضلي المعارضة.

وقال مرشح المعارضة لمنصب عمدة الميناء ابراهيم ولد البكاي إن الانتخابات الماضية بأشواطها الثلاث أثبتت نضج ساكنة الميناء حيث تم استفزاز جماهير المعارضة من خلال الظلم المتكرر للائحته لكن الشعب رفض مخطط السلطة الهادف الى إحداث بلبلة في المقاطعة.

ابراهيم ولد البكاي أكد أن نتائج لائحة المعارضة ظلت في ازدياد خلال الأشواط الثلاثة حيث حصلت في الشوط الأول على أكثر من الفين صوت وفي الشوط الثاني على 6131 وفي الشوط الثالث على 6350 صوتا.

وأضاف المرشح إن جميع أحزاب المعارضة شاركت في دعم اللائحة التي تقدم بها أربعة أحزاب هم: تواصل وتقدم وعادل وحاتم.

رؤساء الأحزاب الممثلة في اللائحة حضروا النشاط المذكور وأكدوا على شكر جماهير المعارضة في الميناء معتبرين أن اللائحة فازت عمليا بالتفاف جموع كبير حولها مشيرين إلى أن العمل متواصل وأن المستقبل لهذه الكتلة القوية التي ستشارك لائحتها بقوة في المجلس البلدي المنتخب في انتظار جولة جديدة من النزال السياسي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.