إحالة فوج من مرتادي ومسيري مراكز القمار الى السجن

أخر تحديث : الإثنين 5 نوفمبر 2018 - 5:51 مساءً
إحالة فوج من مرتادي ومسيري مراكز القمار الى السجن

انواكشوط(شبكة المراقب):أحال وكيل الجمهورية بانواكشوط الشمالية زوال اليوم مجموعة اشخاص تتكون من رجال وسيدات الى السجن بعد القبض عليهم من طرف شرطة مفوضية تيارت1،التي اعدت محضر الضبطية القضائية واحالته صباح اليوم رفقة المشتبه فيهم امام وكيل الجمهورية الذي استمع اليهم قبل ان يوجه لهم التهمةويقرر وضعهم في حالة تلبس ،ومن المقرر ان تتم محاكمتهم في اقرب جلسة لمحكمة الجنح.

هذا وكانت الشرطة قد شنت حملة شعواء على مراكز القمار الواسعة الانتشار واعتقلت عددا من المشتبه فيهم ،وذالك بعد اوامر صارمة من رئيس الجمهورية بضرورة التصدي لهذه الممارسات والقضاء عليها بشكل نهائي.

الجدير ذكره فقد انتشرت ظاهرة القمار في الجاهليّة وقبل مجيء الإسلام عاداتٌ وسلوكيّات ذميمة كثيرة، وكان من بين تلك السّلوكيات أسلوب المقامرة، وقد جاءت الشّريعة الإسلاميّة لتبطل عادات الجاهليّة ولتحرّم القمار بجميع أشكاله، قال تعالى (يا أيّها الذين آمنوا إنّما الخمر والميسر والأنصاب والأزلام رجسٌ من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلّكم تفلحون )،

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.