حملة واسعة على شبكات التواصل ضد شركة “شنقيتل” لاتصالات

أخر تحديث : الجمعة 9 نوفمبر 2018 - 12:10 صباحًا
حملة واسعة على شبكات التواصل ضد شركة “شنقيتل” لاتصالات

أطلق عدد من المدونين حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب شركات الاتصال في موريتانيا بتقوية خدماتها على طول الطريق الرابط بين تكنت والمذرذرة، وترقية جودة الانترنت إلى الجيل الثالث، في ظل انعدامها في المنطقة.

وانتقد المدونون ما أسموه سوء خدمات هذه الشركات، خاصة شنقيتل التي تمتلك هوائيا عند الكلم 20 شرقي تكنت، على طريق المذرذرة، والذي يشهد منذ أشهر أعطالا متكررة بين البينة والأخرى، ما تسبب في تقلص المساحة التي كان يغطيها، حتى باتت أقل من 2 كلم، بعد أن ظلت 15 كلم منذ العام 2009 وحتى نهاية 2017.

وطالب المدونون وأغلبهم من القرى الواقعة على طول هذا الطريق، بترقية خدمات شنقيتل إلى الجيل الثالث، وتقوية جودة خدمات موريتل، منتقدين في الوقت ذاته تجاهل السلطات المعنية لهذه الوضعية، التي تخالف شروط توفير الخدمة على أحسن وجه للمواطن.

وكان موقع تكنت قد نشر مؤخرا عدة تقارير عن وضعية الهوائي التابع لشنقيتل والواقع بين تكنت والمذرذرة.

نماذج من بعض التدونات

app-facebook

أحمد سالم زياد

يوم الإثنين

الجيل الثالث_والطريق

على طريق المذرذرة قصارى طلباتهم الجيل الثالث G3.. أين الطريق عباد الله وأين الجيل الرابع، فقد تسامعنا بجيل خامس متوفر في دول تحترم مواطنيها.. وأين الطريق؟!

موقع تكنت

شنقيتل أسوأ مما تتخيل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.