النقابة الموريتانية للصحفيين المستقلين تعزي الزميل حماد ولد احمد

أخر تحديث : الجمعة 7 ديسمبر 2018 - 12:03 صباحًا
النقابة الموريتانية للصحفيين المستقلين تعزي الزميل حماد ولد احمد

توصلت شبكة المراقب ببيان تعزية من النقابة الموريتانية للصحفيين المستقلين ممثلة في رئيسها محمد ولد بدن وجهت من خلاله تعازيها القلبية الحارة الى الزميل حماد ولد احمد  بعد وفاة فلذة كبده  . وهذا نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم. قال تعالي: ” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي “، صدق الله العظيم.

وقال الله عز وجل: : ” وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعُونْ ”

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وبقلوب يعتصرها الألم يتقدم رئيس النقابة الموريتانية للصحفيين المستقلين بأصدق التعازى و المواساة  إلى النقيب ومدير موقع المراقب السيد حماد ولد احمد  بتعازيه القلبية ، إثر وفاة ابنته.

كما يرجو رئيس النقابة السيد محمد بدن وكل المنتسبن لها من العلي القدير، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته؛ وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.