تنظيم ملتقى حول الاتجار بالاطفال لصالح، محاكم انواكشوط الغربية(صور)

أخر تحديث : الأربعاء 19 ديسمبر 2018 - 8:08 مساءً
تنظيم ملتقى حول الاتجار بالاطفال لصالح، محاكم انواكشوط الغربية(صور)

انواكشوط(شبكة المراقب):تتواصل لليوم الثالث على التوالي في فندق انواكشوط أعمال ملتقى التكوين حول الاتجار بالاطفال المنظم من طرف ادارة الحماية الجنائية للطفل بوزارة العدل لصالح محاكم انواكشوط الغربية،وذالك باشراف مكونين وطنيين هم المدير محمدسيداحمدالقروي ونائب المدعي العام لدى المحكمة العليا القاضي/جاه عبدالرحمن  ومستشار وزير العدل ذ/أبو مودي جالو وبمشاركة عدد من القضاة وكتاب الضبط والمرشدات الاجتماعيات التابعات لادارة الحماية الجنائية للطفل ..

ويتميز هذا الملتقى بتقديم عروض شاملة حول مجموعة القضايا ذات الصلة بالاتجار بالاطفال قدمها المكونون كما تم التفاعل مابين المشاركين الذين عبروا عن ارتياحهم المطلق بظروف تنظيم هذا الملتقى ،كما اشاد بعض عمال ادارة الحماية الجنائية منظمة الملتقى بالتعاطي الايجابي للمدير محمدسيداحمدالقروي مع كافة منتسبي قطاعه .

نشير أخيرا أن هذه الدورة التي هي الثالثة على مستوى ولايات انواكشوط ،يتم تنظيمها بالتعاون مع هيئات دولية كندية منحت ثقتها في للجانب الموريتاني عن طريق اعتمادها للمكونين الوطنيين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.