عاجل:المحكمة العليا تنصف المحامي الزعيم ولد همدفال في معركته مع نقيب المحامين(وثيقة)

أخر تحديث : الإثنين 28 يناير 2019 - 4:25 مساءً
عاجل:المحكمة العليا تنصف المحامي الزعيم ولد همدفال في معركته مع نقيب المحامين(وثيقة)

أنواكشوط(شبكة المراقب):أصدررئيس الغرفة الادارية بالمحكمة العليا القاضي/محمدسيديا محمدمحمود صباح اليوم أمرا بتعليق تنفيذ قرار نقيب المحامين المتعلق بإقصاء المحامي الزعيم ولد همدفال وتعيين المحامي السالك ولدأباه محله في عضوية المجلس الاقتصادي والاجتماعي..وحسب منطوق القرار الذي حصلت عليه شبكة المراقب (المرفق)فقد قرررئيس المحكمة  تعليق القرار رقم 008/2018 الصادر بتاريخ 2019/01/21 المتضمن تفويض النقيب بواسطة محضر اجتماع مجلس الهيئة رقم /2019/07 بتاريخ 2019/01/21 والذي بموجبه تم تعيين الاستاذ/السالك ولد أباه ممثلا للهيئة الوطنية للمحامين في تشكيلة المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي ،لحينانعقاد غرفة المشورة..

وكان الاستاذ/الزعيم ولد همدفال قد طعن في قرار أصدره نقيب المحامين يتعلق بتعيين  ذ/السالك ولدأباه عضوا في المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئة بدل الزعيم ولدهمد فال الذي كان يشغل المنصب .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.