اجتماع حاشد لأكبر أفخاذ قبيلة اسماسيد..(صورة)

أخر تحديث : الأحد 10 فبراير 2019 - 4:41 مساءً
اجتماع حاشد لأكبر أفخاذ قبيلة اسماسيد..(صورة)

٠
عقدت فخذ أولاد بوسحاق اكبر افخاذ مجموعة اسماسيد اجتماعا حاشدا حضره غالبية ابناء آل بوسحاق الشمسدي نسبة الى شمس الدين القلقمي الشريف و التي تمثل اكبر فخذ من افخاذ قبيلة اسماسيد خارج مدينة انواكشوط بقرية اهل الامام.
و ترأس الاجتناع الزعيم التقليدي في الفخذ المذكور محمد الحضرامي ولد لمام و تم خلال الاحتماع تشكيل مكتب تسيير شؤون المجموعة و ترأسه الاطار محمد ولد ختار ولد الامام و تم تنصيب رجل الاعمال خداد ولد المخطار نائبا له، و تقرر في الاجتماع تشكيل مكتب من اسر الفنذ.
جدير بالذكر ان المجموعة المذكورة قررت انشاء صندوق لدعم معوزيها و خلق فرص وعمل و مشاريع لصالح الشباب و كذلك الاهتمام بكوادرها البشرية و ايتامها و اراملها.
كما قررت المجموعة عدم الخوض في السياسة و تركها جانبا ضمانا لوحدة الص ف و سعيا في تقريب وحهات النظر.
و تخللت الاجتماع مداخلات قيمة اجمع خلالها كافة المجتمعين على اهمية الخطوات المتخذة، كما شكروا محمد ولد الامام على حسن التنظيم و كرم الضيافة متنين ان يستمر هذا النهج و ان تتبلور هذه القرارات على ارض الواقع ملامسة طموحات و تطلعات ابناء المجموعة.
كما حضر هذا الاجتماع ممثلون عن المجموعة في انواذيبو و اطار و ازويرات و كذلك مملا عن المقيمين في الخارج من ابناء المجموعة.
و تضمن الاجتماع مصالحة بين السياسي الشاب ذ/ محمد قاضل ولد الهادي و رجل الاعمال خداد ولد المخطار بعد الخلاف الذي شب داخل المجموعة في العام الماضي، و هو ما اعتبر بداية تحول جديد داخل هذه المجموعة القوية التي تمثل جزءا مهما من مجموعة اسماسيد من حيث الكم و الكيف.

ممكن النشر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.