ابن خالة الرئيس يهين أكبر المحاظر الموريتانية (صور)

أخر تحديث : الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 2:16 مساءً
ابن خالة الرئيس يهين أكبر المحاظر الموريتانية (صور)

تظاهر عشرات الأسر في قرية انتفاشيت (المحظرة) التابعة لمقاطعة واد الناقة، احتجاجا على الشاحنات التابعة لشركة اسمنت الساحل المملوكة لابن خالة الرئيس افيل ولد اللهاه.

وذلك لما سببته هذه الشاحنات من أضرار بالغة لساكنة القرية.

وحسب موفد “الاستقلال” فقد اعترض المحتجون طريق الشاحنات يوما كاملا، مما أرغم  السلطات الإدارية بالمقاطعة على الحضور إلى عين المكان. كما أشعل المحتجون إطارات السيارات رفضا لشق شاحنات ولد اللهاه لقريتهم حتى يتم تعبيد الطريق، الذي أفسدته إطارات الشاحنات (الصورة)

وأصبح  من شبه المستحيل على سائقي السيارات الصغيرة الوصول إلى القرية بفعل الآثار المشينة التي رسمتها شاحنات ولد اللهاه في شوارع القرية (الصورة).

كما سبب دخان تلك الشاحنات العديد من الأمراض لساكنة القرية حسب ماصرح به مغاضبون لموفد الاستقلال.

هذا وتتخذ  شاحنات شركة ” اسمنت الساحل” المملوكة لابن خالة الرئيس، افيل ولد اللهاه من قرية انتفاشيت ممرا لها للتزود من الأتربة لصناعة الإسمنت، وهو ماتضرر منه ساكنة القرية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.