بلخير ولد بركه..رجل بحجم التحدي.

أخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2019 - 8:55 صباحًا
بلخير ولد بركه..رجل  بحجم التحدي.

شهدت مبادرة لعصابه المؤيدة لمرشح الاجماع محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني هذا المساء اقبالا كبيرا من طرف الاطر والوجهاء وعامة الناس حيث امتلأ قصر المؤتمرات وغاصت جوانبه بالحضور وكان من بين هذه الجماهير الحاضرة منتسبوا جماعة الخير من مختلف مقاطعات نواكشوط حيث كانوا علي الموعد يتقدمهم رئيس الجماعة السيد بلخير ولد بركه والذي ظل واقفا بين المجتمعين ليؤكد مجددا علاقته بمناضلي ومنتسبي جماعته وقربه من المواطنين متشبثا و وفيا لخيارات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ومتمسكا بمواصلة مسيرة النماء والازدهار من خلال وقوفه خلف مرشح الاجماع الوطني.
و تشهد الجماعة منذ ايام مجموعة من الانضمامات النوعية المتلاحقة في مدينة كيفه والتي تؤكد الحرص الكامل للجماعة علي مواصلة مشوارها في الدفاع عن هذا النظام وخياراته.
تلك الخيارات التي ظلت دائما موضوع تثمين من طرف الجماعة عن طريق المهرجانات والمسيرات والسهرات الانتخابية والتعبوية في كل المناسبات الماضية مما خلق من الجماعة رقما صعبا في كيفه ومن رئيسها احد الاقطاب الاساسية في انجاح خيارات حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في المقاطعة وبذلك ستظل جماعة الخير من اهم المكونات السياسية التي يعول عليها الحزب ويحترمها الشركاء والفرقاء في آن واحد لأنها وفية في الالتزام وتحترم العهود والمواثيق ولها قاعدة انتخابية ثابتة في المدينة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.