بالصور:مراسيم استقبال والي ولاية اينشيري الجديد

أخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 5:25 مساءً
بالصور:مراسيم استقبال والي ولاية اينشيري الجديد

انواكشوط(شبكة المراقب):وصل السيد/ زايد الأذان ولد فال أمو اليوم الى اكجوجت ،حيث تسلم مهامه الجديدة بصفته واليا لولاية إينشيري ،وقد كان في استقباله السلطات العسكرية والمدنية كما استعرض وحدة من الحرس قبل أن يتبادل المهام مع سلفه السيد/محمدولدالسالك.

وكان زائدالاذان يشغل منصب والي ولاية انواكشوط الشمالية كما عمل حاكما لمقاطعات السبخة ومونغل وتوجنين،وهو اداري مدني خريج المدرسة الوطنية للادارة على رأس دفعة 2011 ،ويتقن الفرنسية اضافة الى اللغة الأم.

هذا و تعد ولاية إينشيري من أهم ولايات الوطن حيث تحوي ثروة معدنية ضخمة و بها العديد من الشركات العاملة في ميدان التعدين مثل شركتي MCM و تازيات و غيرهما .

إلا أنها بالمقابل تواجه مشاكل شتى تتعلق اساسا بالتلوث البيئي والمياه والصرف الصحي فضلا عن ضعف الغطاء الصحي وتراجع التعليم وغيرها كثير.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.