المدعي العام لدى المحكمة العليا يشارك في مؤتمر دولي بفلسطين(صور)

أخر تحديث : الجمعة 12 أبريل 2019 - 10:49 صباحًا
المدعي العام لدى المحكمة العليا يشارك في مؤتمر دولي بفلسطين(صور)

استعرض المدعون العامون والخبراء الدوليين المشاركين في مؤتمر النيابة العامة التاسع خلال الجلسة العلمية الاولى والتي حملت عنوان “التعامل مع الادلة الرقمية – تجارب دولية ” الإطار القانوني الوطني المرتبط بالجريمة الإلكترونية في العديد من الدول بالإضافة إلى الممارسات التقنية المتبعة من قبل جهات الاختصاص بمكافحة هذه الجريمة، إلى جانب عرض تجارب دولية نوعية في مكافحة الجريمة الإلكترونية، مع الأخذ بعين الاعتبار الاتفاقيات الدولية بهذا الشأن، آلية التعامل مع الدليل الرقمي وتقديمه للمحاكمة للأخذ به بناء على النصوص القانونية الخاصة لكل من الدول المشاركة في هذه الجلسة.

وتضمنت الجلسة الأولى خمس تجارب دولية

وكان المؤتمر قد افتتح امس تحت رعاية الرئيس الفلسطيني محمود عباس وقد مثلت موريتانيا بوفد يرأسه المدعي العام لدى المحكمة العليا القاضي سيدمحمد محمدالأمين وعضوية نائب المدعي العام القاضي عبدالله اندكجلي..

وسيقدم الوفد الموريتاني ورقة عن الادلة الرقمية وجرائم الحاسوب خلال الجلسة الثانية للمؤتمر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.