انضمامات جديدة لجماعة الخير

أخر تحديث : الإثنين 15 أبريل 2019 - 11:09 صباحًا
انضمامات جديدة لجماعة الخير

شهدت مدينة كيفه مساء أمس حفل انضمام الوجيه الشاب محمد الامين ولد محمد الراظي لجماعة الخير التي يقودها الاطار المتميز بلخير ولد بركه.
وكان هذا الحفل مناسبة للوجيه محمد الامين ولد محمد الراظي للتعبير عن سعادته ومجموعته السياسية بهذا الانضمام لهذه الجماعة لما تمثله من عمق انتخابي ووضوح في الرؤي والاهداف وتمسك بخيارات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.
المتحدث باسم رئيس الجماعة السيد بلخير والبركه رحب بالمنضمين الجدد مؤكدا لهم انهم اصبحوا جزء لا يتجزؤ من هذه الجماعة والتي من أهم ثوابتها المحافظة علي اللحمة الوطنية وترسيخ مفهوم الدولة والحفاظ علي مكتسبات العشرية الاخيرة ودعم مرشح الاجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني لمواصلة مسيرة التشييد والنماء مطالبا باسم رئيس الجماعة بالاستعداد للنزال السياسي المرتقب لتحقيق النصر المؤزر لضمان مزيد من النماء والاستقرار لبلادنا.
المتدخلون خلال هذا الحفل أكدوا جميعا علي تمسكهم بنهج الجماعة وعلي أهمية المرحلة وما تتطلبه من مضاعفة للجهد ودفاعا عن الانجازات والمكتسبات التي تحققت.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.