البكاي ولد أجيد سجين يدفع ثمن جريمة ارتكبتها سيدة ساعدها القضاء على الهروب الى أمريكا(صورة)

أخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 12:48 صباحًا
البكاي ولد أجيد سجين يدفع ثمن جريمة ارتكبتها سيدة ساعدها القضاء على الهروب الى أمريكا(صورة)

انواكشوط(شبكة المراقب):أربع سنوات أو تزيد هي الفترة التي مضت على السجين البكاي ولد محمدأحمدولدأجيد وراء قضبان سجن انواذيبو ،وهو يدفع بذالك ثمن اختلاسات كبيرة ارتكبتها مسؤولته في العمل عيشة اسماعيل سيلا مديرة  الخزينة في انواذيبو التي لم تمضي في السجن اكثر من أشهر معدودة بعد أن منحها القاضي بالمحكمة العليا  المتقاعد تولي المختار با حرية مؤقتة مكنتها من الهروب الى أمريكا رغم ضخامة المبلغ الذي على ذمتها وهو500مليون أوقية ،في حين منعها عن العامل البسيط ولد أجيد رغم أنه عامل تابع للبلدية واستقدمته المتهمة الى الخزينة لتقديمه كبش فداء لتجاوزاتها المالية الكبيرة…

المسكين ولد أجيد يظل في السجن دون محاكمة ،والمتهمة الاولى طليقة حرة في امريكا تنعم بحياة محترمة حصلت عليها بأموال مختلسة من خزينة الشعب ،فإلى متى والقضاء لايرحم الضعفاء..؟

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.