كاسياس يعود أساسيا لعرين الريال

28 مارس,2014
كاسياس كاسيا
باتت عودة إيكر كاسياس قائد منتخب إسبانيا لحراسة مرمى فريقه ريال مدريد بشكل أساسي في مباريات الدوري الإسباني ، مطلبًا ملحًا لجماهير النادي الملكي ، بعد تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة ، ووقوعه في فخ الخسارة مرتين متتاليتين أمام برشلونة وإشبيلية في غضون أربعة أيام .
صحيفة ” آس ” الإسبانية المعروفة بانتمائها لنادي ريال مدريد ، أجرت استطلاعًا للرأي على موقعها الإلكتروني بين جماهير ” الميرينجي ” حول من يستحق حراسة مرمى الفريق في مباريات ” الليجا ” ، دييجو لوبيز الحارس الحالي أم إيكر كاسياس الذي يشارك في مباريات دوري أبطال أوروبا ، وكأس ملك إسبانيا .
اكتسح كاسياس عملية التصويت بنسبة بلغت 85 % ، ونال ثقة أكثر من 28 ألف من زوار صحيفة ” آس ” الذين شاركوا في الاستفتاء ، بينما رأى أربعة آلاف و700 مشجع من جماهير النادي الملكي استمرار دييجو لوبيز حارسًا لعرين ريال مدريد .
وكانت ” آس ” أجرت استفتاءً آخر في أغسطس الماضي ، بعد مشاركته كبديل في مباراة ريال بيتيس ، وتفوق في الاستفتاء بنسبة 59 % أيدت عودته لعرين ريال مدريد مقابل 41 % لدييجو لوبيز .
وكانت نفس الصحيفة أشارت في إحصائية صباح اليوم الخميس أن شباك ريال مدريد اهتزت ست مرات من تسعة تسديدات فقط على المرمى ، في المباراتين الأخيرتين التي خسرهما أمام برشلونة بنتيجة 3 – 4 ، وإشبيلية 1 – 2.