مفاجأة.. ميسي ليس لاعب العام في الأرجنتين

أخر تحديث : الأربعاء 17 ديسمبر 2014 - 10:36 مساءً
مفاجأة.. ميسي ليس لاعب العام في الأرجنتين

فاجأت رابطة الصحفيين الرياضيين في الأرجنتين جميع المراقبين والمتابعين حول العالم باختيارها لأفضل لاعب أرجنتيني محترف في الخارج لعام 2014، حيث خسر ليونيل ميسي الجائزة للاعب آخر.

وقد نال الجائزة نجم مانشستر يونايتد آنخيل دي ماريا بعد اختياره كأفضل لاعب أرجنتيني في الخارج.

وفاز دي ماريا بالجائزة في حفل أقيم أمس الثلاثاء تم خلاله أيضا تكريم لوكاس براتو لاعب فيليز سارسفيلد كأفضل لاعب في الدوري الأرجنتيني.

وساعد دي ماريا ناديه السابق ريال مدريد على الفوز بعاشر ألقابه في كأس أوروبا في مايو أيار الماضي، كما قاد الأرجنتين لبلوغ نهائي كأس العالم في البرازيل.

وقال فيليز أثناء الإعلان عن جائزة براتو عبر موقعه على الانترنت اليوم الأربعاء أن المهاجم بات على أعتاب الانضمام إلى أتليتيكو مينيرو البرازيلي شريطة اجتياز الكشف الطبي.

وذكرت وسائل إعلام أن فيليز سيحصل على خمسة ملايين دولار مقابل التنازل عن براتو وهي صفقة كبيرة في سوق الانتقالات بين ناديين من أمريكا الجنوبية.كورة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.