“مراسلون” تنشر تفاصيل القبض على قاتل أخيه قرب أكجوجت( الأسماء و سبب القتل )

أخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2013 - 2:14 صباحًا
“مراسلون” تنشر تفاصيل القبض على قاتل أخيه قرب أكجوجت( الأسماء و سبب القتل )

حصلت صحيفة مراسلون على تفاصيل حادثة  القبض على قاتل أخيه في بلدة الروزات 70 كلم شرق أكجوجت ، بعد مطاردة  و تعقب للأثر دام أسبوعين .

و بحسب المصادر التي تحدث ل “مراسلون ” في ولايتي آدرار و إنشيري فإن المدعو “إسويدات ولد إعباده ” كان قد سافر منذ زمن طويل عن إخوته إلي الأراضي الصحراوية حيث أمضى هناك أزيد من خمسة عشر سنة و مع عودته قبل شهر وجد أخاه الأصغر ” إبراهيم ” أصبح صاحب ثروة حيوانية إبل و ماعز فطلب منه تقسيم ما أدعى أنه تركة فأوضح أنها من مجهوده الخاص و وعده بإعطاءه “مركوب ” كمساعد غير أن “إسويدات ” الذي يمثل قابيل آخر الزمان سولت له نفسه قتل فقتله  في نواحي “اللويبده 40 كلم شرق أكجوجت و أخفى جثمانه ببعض الحقائب و البطانيات و ذهب بجمال حوالي ثلاثة أو أربعة و قد عثر الرعاة على جثة “إبراهيم ” الضحية من خلال رائحته .

كيف قبض على القاتل “إسويدات”؟

ذات مرة صادف إسويدات أحد سكان المنطقة المدعو “ولد “إدميس ” و قد أثار سلوك الرجل المضرب انتباه “ولد إدميس” الذي سأل عنه أحد حراس أبراج شركات الإتصال في المنطقة و قد تعقبت الدرك أثره من خلال الحارس و ولد إدميس و إتجاهه و فراستهم في مكانه ، ليقبض عليه بعد ذالك بيومين في “إروزات” 70 كلم شمال شرق أكجوجت و هي منطقة مؤهولة بشركات التنقيب و يتواجد بها الدرك على استمرار  .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.