ولد الطالب/ زوجتي من حقي ولن أتنازل عنها رغم اغتصابها

28 أكتوبر,2013

اغ

قال المسمى  بوبكر ولد الطالب انه وجد زوجته التي ضلت منذ شهر من منزله في السبخة مع عصابة من الشواذ المعروفين اصطلاحا بـ”جينكات” وسط مكان معزول في السبخة، وكانت “اطلس انفو” نشرت منذ أسبوع خبر اختفاء زوجة المعني.

ولد الطالب عبر في تصريح لـ”وكالة أطلس انفو”عن كامل شكره مثمنا الجهود التي قامت به من اجل إيجاد زوجته منوها بجهود الإعلام و البحث التي طرق لها كل الجهات في البحث.

وللوقوف على معرفة ملابسات هذه القضية اتصلت “أطلس انفو” بزوج الضحية لمحاولة الكشف عن كامل التفاصيل التي اتضح في ما بعد أن والدة المعنية هي التي كانت وراء حادثة اختفاء ابنتها واختطافها من لدن مجهولين اغتصبوها بناء على رغبة من الزوجة الهاربة وفق تعبير زوج الضحية.

وطالب ولد الطالب بتطبيق العدالة في قضيته التي أخذت منحى آخر وهو ضلوع ذوي زوجته ومشاركتها في الوزر وانتهاك شرع الله من اجل أن يحرموها عليه أو يفرقوا بينهما، مضيفا انه لن يتخلى عن المطالبة بتطبيق عدالة شرع الله في من غصبوه زوجته، وانتهكوا عرضه، بحيل نكراء وهو تسليمها لعصابة من المجرمين اغتصبوها على علم من ذويها.

واستصرخ ولد الطالب  جميع المنظمات الحقوقية وطالبها بالوقوف معه حتى ينال هؤلاء المجرمون كامل العقاب الذين ارتكبوه بانتهاك حرمات الله و المشاركة في الجريمة، على حد تعبيره.

وأخيرا ناشد الدولة وجميع القضاة فيها على أن ينال حقوقه المترتبة في معاقبة هؤلاء على جريمة كانوا ضلوعا فيها وركنا من أركانها مطالبا بإعادة زوجته له جريا على قوله سبحانه وتعالى “فبعولتهن أحق بردهن” الآية.   المراقب+ اطلس انفو