يا لحلاحة الحزب الحاكم جاءكم الكوري ولد عبد المولى

أخر تحديث : الأربعاء 30 أكتوبر 2013 - 6:26 مساءً
يا لحلاحة الحزب الحاكم جاءكم الكوري ولد عبد المولى

قالت قيادة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم والوالي والرئيس إن لحلاحة الحزب قد انزادو ما عظمناها على مولانا بعميد اللحلاحة الوزير الكوري ولد عبد المولى الذي دخل موسوعة (جينيس) باعتباره أبرز لحلاح لفخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز منذ سيس سيس حتى الآن.

ونعرف نحن أن الحزب فاصل في عنصر خبرة من الوزن الثقيل، مثل الوزير الكوري، الذي نقترح عليه إقامة دورات تكوينية للحلاحة الحزب، خاصة أن الحملة الانتخابية على الأبواب، وأغلب قادة الحزب من محدودي الخبرة.

موجبه أن انضمام الكوري ولد عبد المولى للحزب الحاكم سوف يظهر الشمس على اللحلاحة من جهة، كما سيساهم في تخفيف حدة التذمر على لوائح الحزب في عدة جهات من موريتانيا، مع أننا في (ش إلوح افش) باحرين كيف سيُوفقُ الوزير الكوري بين جهوده للدفاع عن شخص الحاج محمد ولد عبد العزيز، والدفاع عن ترشيحات حزب الإتحاد التي فاتنت القبائل والافخاظ في كل مكان؟

ش إلوح أفش

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.