القضاء يعترض علي ترشح ولد خطري ويتغاضى عن ولد سيدأحمد

أخر تحديث : الخميس 31 أكتوبر 2013 - 8:58 مساءً
القضاء يعترض علي ترشح ولد خطري ويتغاضى عن ولد سيدأحمد

كشفت مصادر قضائية في حديث مع “المشاهد” ان الداه ولد سيد احمد الذي يحمل رقم سبع علي اللائحة الجهوية لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية علي مستوي نواكشوط مستفيد من حرية مؤقتة.

وقالت مصادر “المشاهد”، ان ولد سيد احمد سبق وان سجن في ما عرف “بنواذيبو غيت” (فضيحة ملعب نواذيبو، الذي راح ضحيته وزيرة الثقافة والشباب والرياضة سيسه منت بيده وآخرين.

واستغرب مصدرنا ان يطعن القضاء الموريتاني في مرشح تواصل للنيابيات احمد ولد خطر بحجة انه في حرية مؤقتة ويغض الطرف عن مرشح للنظام، معتبرا ذالك وجها من أوجه الفساد الذي يعاني من قطاع العدل في موريتانيا، مشيرا الي مخاوفه من استعمال القضاء في تصفية معارضي النظام.

هذا وكان القضاء الموريتاني قد بعث بمذكرة الي اللجنة المستقلة للانتخابات يوم أمس يعترض فيها علي ترشح احمد ولد خطري الذي يستفيد من حرية مؤقتة للنيابيات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة المراقب الإخبارية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.