شرطة تيارت تلقي القبض على عصابتين خطيرتين{أسماء الموقوفين}

1 نوفمبر,2013

شرطه

تم الإعلان عن تفكيك عصابتي سطو في مقاطعة تيارت، نفذت عدة عمليات سطو.

فقد ألقت مفوضية الشرطة بتيارت واحد، حسب ميادين القبض على العصابتين احداهما تنشط فى مجال السرقة والاعتداء ومن ضمن ضحاياها مجمع “الرحمة” والمواطنة فاطمة بنت سدينا المقيمة بحي المشروع، حيث استولت العصابة على ثلاثة هواتف للمعنية.

أما عملية مجمع الرحمة التجاري، فقد نفذتها العصابة ليلة الثلثاء الماض،ي حيث هاجمت المجمع مستخدمة السلاح الأبيض وقطع الزجاج محاولين سرقة ما خف حمله وغلا ثمنه. فاتصل صاحب المجمع بالشرطة التى وصلت لعين المكان، والقت القبض على ثلاثة من المهاجمين، فيما فرّ باقي العصابة ومازال البحث جار يا عنهم من بينهم، اثنان من اصحاب السوابق من ضمنهم المدعو محمد ولد موس الملقب فى الأوساط الإجرامية (بيف BIF) ونظرا لوجود قاصر، ضمن المجموعة فقد تمت احالة الملف الى مفوضية القصر لإكمال البحث فيه وتقديمهم امام النيابة والموقوفون هم : ـ مامادو با ـ بابا انجاي ـ عمر ولد أحمد.

وفى هذا السياق ذاته أوقفت مفوضية الشرطة بتيارت 1 سيارة من نوع (GOLF) بداخلها رزمة من الحشيش، واوقفت المفوضية سائق السيارة الذي كان آنئذ فى حالة سكر، ونظرا لصعوبة الطرق وضيق الأزقة تمكن باقى أفراد العصابة من الفرار ، إلا أنه تم تحديد هوياتهم وتمت إحالة الملف والموقوفين والمضبوطات الى مكتب مكافحة المخدرات لاكتمال التحقيق